الرسوم والمنح

المنح الدراسية والمساعدات المالية

الرسوم والمساعدات المالية

إدراكًا لدورها في توفير الوصول إلى التعليم العالي، تقدم الجامعة الإسلامية العالمية (intislamicuv) فرصًا للطلاب المستحقين أكاديميًا والمفتقرون ماليًا. يتم اختيار هؤلاء الطلاب في الغالب من المدارس المحرومة التي تتحمل الظروف المعاكسة ونقص الموارد ولكنها تمتلك الإرادة للنجاح.

يعمل قسمنا من مكتب مركزي ينسق تمويل الطلاب عبر الجامعة. يعمل المكتب المركزي بشكل وثيق مع الكليات والأقسام في الجامعة لمساعدة الطلاب المحرومين مالياً. 

يدير قسم تمويل الطلاب تمويل مباشر وكذلك المنح والمنح الدراسية. على هذا النحو ، نحن في وضع يسمح لنا بمساعدة الطلاب بمعلومات عن التمويل من الداعمين أو رعاة المنح أو فرص المنح الدراسية.

يتم تقديم الخدمات للطلاب من قبل مستشارو المساعدة المالية ، ومقرهم مكتب المساعدة المالية ، خلف المبنى الإداري  في الحرم الجامعي الرئيسي

يتم تشجيع الطلاب الذين يحتاجون إلى معلومات التمويل أو المساعدة على رؤية مستشاري المعونة المالية في مكاتبهم ، والذين سيوفرون لهم بكل سرور المعلومات اللازمة.

يوفر تمويل الطلاب أيضًا خدمات الاتصال مع المانحين المختلفين الذين يقدمون التمويل والدعم القيم للطلاب المحتاجين مالياً والمستحقين أكاديمياً. مستشارو المساعدة المالية هم الروابط الأساسية مع المانحين ويعملون بشكل وثيق مع المانحين المعينين لكل منهم. يعمل المكتب المركزي أيضًا في شراكة وثيقة مع القطاع الخاص والقطاع العام والمنظمات غير الحكومية للترحيب بأي رعاة جدد يحرصون على توفير التمويل للطلاب في مدارس العالم المتحد. الجهات المانحة لدينا مهمة جدًا لطلابنا، ونحن نقدر المانحين الذين يدعمون بسخاء طلاب الجامعة الإسلامية العالمية. 

الرؤية والرسالة 

يوفر مكتب المعونة المالية الوصول والدعم المالي والخدمات الاستشارية لجميع الطلاب المستحقين، وخاصة المتعلمين من الخلفيات المحرومة ماليا.

تتمثل الوظيفة الأساسية لمكتب المساعدة المالية في منح وإدارة المنح والقروض المالية وفقًا لمعايير متفق عليها . تتماشى ولاية مكتب المساعدة المالية مع المبادئ المؤسسية التالية فيما يتعلق بالدعم المالي للطلاب:
 

  • يسعى مكتب المعونة المالية جاهدًا لتحقيق التوازن بين الإشراف المسؤول على جميع أموال المساعدات المالية مع إنشاء ثقافة تتمحور حول الطالب.  
  • نحن نعمل على ترسيخ أنفسنا كشركة رائدة في خدمات المساعدة المالية عند قياسها مقابل المؤسسات النظيرة، باستخدام التكنولوجيا لتبسيط عمليات المساعدة المالية ونتطلع باستمرار إلى مواجهة التحديات الناتجة عن التغييرات في قواعد التمويل المحلية والولائية والمؤسسية والخاصة والتغيرات الاقتصادية. 
  • نسعى إلى تقديم نموذج للتواصل والتعاون على مستوى الحرم الجامعي مع احترام احتياجات وقيم وتنوع طلابنا وأولياء أمورنا وزملائنا

مكتب المساعدات المالية

يوفر مكتب المعونة المالية الوصول والدعم المالي والخدمات الاستشارية لجميع الطلاب المستحقين، وخاصة أولئك الذين ينتمون إلى خلفيات محرومة في السابق.

يسعى مكتب المعونة المالية جاهدًا لتحقيق التوازن بين الإشراف المسؤول على جميع أموال المساعدات المالية مع إنشاء ثقافة تتمحور حول الطالب. نحن نعمل على ترسيخ أنفسنا كشركة رائدة في خدمات المساعدة المالية عند قياسها مقابل المؤسسات النظيرة، باستخدام التكنولوجيا لتبسيط عمليات المساعدة المالية ونتطلع باستمرار إلى مواجهة التحديات الناتجة عن التغييرات في قواعد التمويل المحلية والولائية والمؤسسية والخاصة والتغيرات الاقتصادية. نسعى إلى تقديم نموذج للتواصل والتعاون على مستوى الحرم الجامعي مع احترام احتياجات وقيم وتنوع طلابنا وأولياء أمورنا وزملائنا.

هدفنا هو العمل بكفاءة بحيث يتم استخدام الموارد المؤسسية بحكمة ويمكن للطلاب متابعة أهدافهم الأكاديمية دون إلهاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى